كيف تلعب لعبة ورق

فاز تاجر. هناك بعض حالات سوء الفهم حول هدف لعب لعبة البلاك جاك ، ولكن على المستوى الأبسط ، تحاول فقط التغلب على الوكيل.

كيف تغلبت على الوكيل؟
1. ارسم قيمة يد أكبر من قيمة يد الوكيل
2 من قبل تاجر رسم قيمة اليد التي تتجاوز 21.
عن طريق وضع قيمة يدوية بقيمة 21 على أول بطاقتين إذا لم يقم الوكيل بذلك.

كيف تخسر التاجر؟
1. قيمة يدك تتجاوز 21.
2. يد البائع لها قيمة أعلى من يدك في نهاية الجولة

من المهم أيضًا ملاحظة أن أيدي اللاعبين الآخرين على الطاولة لا علاقة لها بالفوز بعبة البلاك جاك ، كما هو الحال مع ألعاب البوكر. من جميع النواحي ، أنت فقط ضد الوكيل. سيحاول رعاة اللعبة إقناعكم “إنها رياضة جماعية” لكنهم لا يرتكبون أي خطأ.

تخطيط الجداول لعبة ورق

يتم لعب لعبة ورق عمومًا على طاولة نصف دائرية يمكنها استيعاب عدد متغير من اللاعبين. تحتوي الطاولات الأكثر شيوعًا على مساحة لـ 7 لاعبين (أو سبعة “مقاعد”) ، لكننا رأينا طاولات تضم فقط 5 لاعبين وطاولات أخرى مع 12 مقعدًا! التاجر وراء الطاولة وحامل الرقاقة واللاعبون على الجانب الآخر.

قواعد العوامة يلعب الموزع اليد

أعرف ما هو رأيك ، “يا إلهي ، هناك العديد من الخيارات. كيف أعرف ما هو الخيار الأفضل؟” حسنًا ، يعتمد الأمر على بطاقة مواجهة الوكيل (بطاقة مواجهة الوكيل مرئية للاعبين)

الاستراتيجية الأساسية

بناءً على ما يعرضه الموزع وما لديك ، يمكنك اختيار الخيار الذي يتبع الاستراتيجية الأساسية. الإستراتيجية الأساسية هي الطريقة المثلى رياضياً للعب مع كل مجموعة من توزيع الورق والورقة العليا. تم إنشاؤه بواسطة جهاز كمبيوتر لعب ملايين جولات لعبة ورق ، وحدد أفضل طريقة للعب أي مجموعة من الأيدي على أساس ما كان أفضل لاعب في معظم الوقت. إذا اتبعت إستراتيجية أساسية ، فلن تضطر إلى تخمين القرار! تفو!

قرار يد اللاعب

إذا اتبعت إستراتيجية أساسية وتلعبت يدك مع أحد الخيارات الخمسة المذكورة أعلاه ، فسيحدث واحد من ثلاثة أشياء.

لقد توقفت على الفور

تلقيت يدًا حيث تتمثل الإستراتيجية الأساسية في أنه يجب عليك عدم أخذ البطاقات.

لقد قدمت يدًا

حصلت على المزيد من البطاقات (ضربت أو تضاعفت أو انفصلت) وحصلت على إجمالي 21 ورقة أو أقل ولم تنكسر.

يدك خارج اللعبة

لقد ضربت يدك مرة واحدة أو أكثر وقمت “بكسر” أو قررت إعادة يدك. إذا تعطلت يدك ، تفقد رهانك فورًا. لهذا السبب ، يتمتع الكازينو بميزة على اللعبة: يتعين على اللاعب أن يتصرف أولاً حتى يحتفظ بأموالك حتى لو انفجر التاجر مثلك لأنك أول من ينهار.

إذا لم تنكسر يدك ولم تستسلم ، فقد حان الوقت لكي يلعب التاجر يده. يقوم البائع أولاً بتسليم “البطاقة المخفية” (البطاقة مقلوبة لأسفل) ويضيف يده ببطاقتين. إذا كان لدى الموزع 17 يدًا أو أكثر ، فستقف تلقائيًا. إذا كان لدى الوكيل ما مجموعه 16 يد أو أقل ، فإنه يأخذ بطاقات اتصال إضافية. الدبلجة والتقسيم والتجاهل غير متوفرة للتاجر وليس لدى الوكيل أي خيار في كيفية لعب يده ، وكيف يفعل اللاعب. يجب أن يلعب الوكيل يده بنفس الطريقة في كل مرة. الاستثناء الوحيد هو إذا كان لدى الوكيل 17 مكونًا من الآس وستة. يشار إلى هذا باسم “ناعم 17”. اعتمادًا على الكازينو ، يتم ضرب هذه اليد في بعض الأحيان من قِبل الوكيل ، نظرًا لأنه يمكن أيضًا اعتبارها 7 (نظرًا للقيمة المرنة لآس) يمنح الوكيل فرصًا أفضل لليد أفضل من 17. وهذا يمنح الكازينو ميزة أكبر مما لو تخلى الوكيل عن 17 منصة. سواءً كان عدد مرات الوصول للعميل ضعيفًا أم لا ، يتم عرضه جيدًا بشكل عام في النص الموجود على العلامة حتى تعرف كيف سيلعب الوكيل يده. هنا ، أيضًا ، ليس لدى التجار أي وسيلة للانحراف عن قواعد الكازينو.