فتحات عبر الإنترنت مع أكبر الجوائز التقدمية

وسعت جميع مشغلي الكازينوهات على الإنترنت المنشأة مجموعات اللعبة لتشمل فتحات مع الجوائز التدريجي. عادة ، يتم تسليط الضوء على العناوين التي تقدم الجوائز الأكثر ربحًا على موقع الكازينو على الإنترنت ويرافقها لافتات حية لجذب انتباه اللاعبين. لتسهيل الأمر على اللاعبين ، قمنا بتجميع قائمة من خمس فتحات شهيرة عبر الإنترنت تقدم أكبر الجوائز التقدمية.

ميجا مولاه

لم يكن من أجل لا شيء أن تم تسمية ميجا مولاه “شركة تصنيع المليونير”. هذه الآلة ذات الفتحة الخمسة وعشرين بكرة ، التي طورتها شركة الألعاب الرائدة في مجال توفير الألعاب المصغرة ، وصلت إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية في عام 2015 ، عندما جمع لاعب محظوظ المبلغ الضخم البالغ 13،209،300 جنيهًا إسترلينيًا وهو أكبر تعويضات الفوز بالجائزة الكبرى. في جهاز القمار على الانترنت لهذا اليوم.

بالإضافة إلى السعر التدريجي الضخم ، تقدم ميجا مولاه موضوعًا ممتعًا وممتعًا. كانت اللعبة مستوحاة من السافانا الأفريقية وتستخدم القرود والفيلة والأسود والزرافات والجاموس كرموز. يتوفر للاعبين خيار الفوز بالجائزة الكبرى في أي وقت وفي أي مكان ، حيث تم تخصيص ميجا مولاه للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية مع دائرة الرقابة الداخلية و ذكري المظهر. بالإضافة إلى ذلك ، تم تزويد ميجا مولاه بميزات رائعة ، بما في ذلك رموز الجوكر والتناثر ، وتدور مجاني ، وقبل كل شيء ، لعبة مكافأة الفوز بالجائزة الكبرى التي يتم تشغيلها بشكل عشوائي.

أكبر الجوائز التقدمية ميجا مولاه من ميكروغمينغ

تتضمن لعبة مكافأة الفوز بالجائزة الكبرى عجلة ذات قطاعات بألوان مختلفة ، لأن كل لون يتوافق مع واحد من الجوائز الأربعة التي تقدمها ميجا مولاه ، وهي ميني و مينور و الميجور و ميجا الجوائز. بالطبع ، تحتوي العجلة على المزيد من القطاعات للفوز بالجوائز الصغيرة والثانوية التي يتم ربحها أكثر من مرة.

يُتوقع من اللاعبين أن يدوروا العجلة وينتظروا وصولها إلى طريق مسدود حتى يتمكن محدد الجوائز على العجلة من تحديد أي من الجوائز الأربعة التي سيتم ربحها. ومن المثير للاهتمام أن فرص اللاعبين الذين يبدأون لعبة الفوز بالجائزة الكبرى تزداد بالتناسب مع حجم رهاناتهم. كلما ارتفعت رهاناتك في الجولة ، زاد احتمال تشغيل لعبة المكافآت. مع بذرة الفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ مليون جنيه إسترليني ، والفوز بالجائزة الكبرى من 75000 قطعة نقدية في لعبتها الأساسية ، من المؤكد أن ميجا مولاه تستحق الزيارة.

الفوز بالجائزة الكبرى ضخمة

بفضل برنامج المطور الشهير بلتش ، يعد الفوز بالجائزة الكبرى العملاقة واحدًا من أكثر فتحات الإنترنت شعبية والتي تقدم الجوائز المتطورة. لعبت اللعبة على خمسة بكرات قياسية وتقدم ما مجموعه 50 خطوط الدفع. الفوز بالجائزة الكبرى العملاقة هي لعبة ماكينات سلوت على الإنترنت مصممة بشكل جميل وتعيد اللاعبين في الوقت المناسب إلى الكهوف وتثير إعجابهم بالرسومات الغنية والرسوم المتحركة الممتازة والمؤثرات الصوتية الجذابة.

بالإضافة إلى تصميمه المذهل ورسوماته ، فإن الفوز بالجائزة الكبرى العملاقة مليئة بميزات غير عادية تهدف إلى جعل تجربة الألعاب أكثر إمتاعًا وترفيهًا للاعبين. في كل مرة ينزل فيها اللاعبون بنجاح رموز المكافأة على بكرة الأول أو الخامس ، يتم فتح لعبة مكافأة مسلية حيث يتعين عليهم اختيار ثلاثة من البراكين الستة للحصول على جائزة نقدية. من الممكن أيضًا اختيار خيار رابع إضافي أو جمع كل الجوائز من خلال النقر على بركان “فوز الكل”.

ومع ذلك ، فإن أكبر جاذبية الفوز بالجائزة الكبرى العملاقة هي الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية الفلكية. يتم إطلاق هذه الجائزة الضخمة بشكل عشوائي ، ولكن يتعين على اللاعبين المراهنة على الحد الأقصى للمبلغ المتاح للتأهل. لتشغيل الفوز بالجائزة الكبرى ، تحتاج إلى وضع خمسة مهرجين متطابقين على قائمة الرواتب الأولى التي تعبر مباشرة وسط بكرات الخمسة. يمكن للاعبين بسهولة تتبع التقدم المحرز في الفوز بالجائزة الكبرى عن طريق التحقق من مؤشر الفوز بالجائزة الكبرى في الجزء العلوي من شاشة اللعبة. عادة ما يصل الفوز التدريجي إلى مبلغ مكون من سبعة أرقام ، لذلك يمكنك التأكد من أن الفوز بالجائزة الكبرى العملاقة يستحق الدوران أو اثنين.

ثروة ضخمة

ميجا فورتشن هي واحدة من فتحات التقدمية الأكثر شعبية التي يمكنك لعبها على الإنترنت. لا عجب ، لأن اللعبة قد تم تطويرها من قِبل موفر برامج الألعاب المحترم صافي-اينت ، والذي يضمن اللعب بدون مشاكل ، رسومات رائعة ومؤثرات صوتية مقنعة ستجذب انتباهك بالتأكيد لفترة طويلة.

يدور موضوع اللعبة حول نمط الحياة الفاخرة للأثرياء ، كما يتضح من الرموز التي استخدمها صافي-اينت للكرات. وتشمل هذه الساعات والمجوهرات مع المسامير والليموزين وحزم الأوراق النقدية وزجاجات الشمبانيا. بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم اللعبة تنسيق بكرة خمسة القياسية وتقدم 25 خطوط الدفع ويدور الحرة مع مضاعفات ، ينتشر والرموز البرية.

الجاذبية الكبرى لـ ميجا فورتشن هي بالطبع الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي ، حيث أن القيمة المتوقعة تبلغ في المتوسط ​​4 ملايين وحدة. بالإضافة إلى مجموعة ميجا الفوز بالجائزة الكبرى العملاقة ، تقدم ميجا فورتشن اثنين من الجوائز المحلية الأصغر ، والجائزة الكبرى الرئيسية والجائزة الكبرى السريعة. يطلق على هذين الفوزين بالجوائز المحلية لأن المبالغ التي يحددها اللاعبون الذين يراهنون على ميجا فورتشن في كازينو معين يقدم اللعبة. لهذا السبب ، يمكن أن يختلف حجم هذين الفوزين بالجوائز بشكل كبير من مزود إلى آخر من كازينو عبر الإنترنت.

وغني عن القول أن هذا هو الفوز بالجائزة الكبرى الضخمة التي يبحث عنها جميع اللاعبين لأنها تصل غالبًا إلى ملايين الجنيهات لأنها مجمعة في جميع الكازينوهات عبر الإنترنت التي تقدم ماكينات القمار ميجا فورتشن. لمحاولة الفوز بالجائزة الكبرى الضخمة ، يجب على اللاعبين فتح لعبة مكافأة الفوز بالجائزة الكبرى عن طريق ضرب ثلاثة رموز مكافأة على خط الدفع نشط. تحتوي اللعبة على عجلة تكافئ اللاعبين بإحدى الجوائز الثلاثة أو جائزة النقود المعدنية عندما تدور. من الممكن أيضًا الفوز بجولة دوران مجانية مع مضاعفات تصل إلى 5 أضعاف.