حالات العوامة الخاصة

هناك بعض المواقف التي تنحرف فيها لعبة البلاك جاك عن الإجراءات الموضحة أعلاه.

التأمين نفس المال

التأمين هو رهان موازٍ يتم تقديمه عندما يكون لدى الوكيل بطاقة ائتمان إضافية. قبل أن يلعب شخص ما أيديهم ، يقدم التاجر تأمينًا (أو حتى نقدًا إذا كان لديك لعبة ورق). يمكنك وضع رهان يساوي نصف رهانك الأصلي أو أقل. يتم دفع هذا المبلغ من 2 إلى 1 إذا كان لدى التاجر 10 كبطاقة مخفية. لذلك يمكنك ببساطة الرهان على ما إذا كان التاجر لديه لعبة ورق أم لا. إذا فزت ، فسوف يتم الدفع لك من 2 إلى 1. بصفتك لاعبًا بسيطًا في الإستراتيجية ، يجب أن تقول دائمًا لا للتأمين وحتى للمال. مؤهل بطاقة عداد واحد فقط لهذا الاستخدام المتوازي. بمجرد أن يضع جميع اللاعبين الذين يرغبون في الحصول على تأمين رهاناتهم ، يتحقق التاجر ما إذا كانت بطاقته مغلقة (باستخدام نافذة عرض خاصة في الجدول). إذا كان لديهم نرد أدناه ، تلقى التاجر لعبة ورق ويقبل الرهان الأول للجميع. كل من يأخذ التأمين يحصل على 2 مقابل 1 على أقساط التأمين الخاصة بهم. إذا لم يكن لدى الوكيل النرد أدناه ، فسيأخذ جميع رهانات التأمين وتواصل اللعبة كالمعتاد. إذا كان لديك لعبة ورق بينما يكون لدى الوكيل الآس ، فسيتم تقديم “نقود متساوية” لك. لا تنخدع! إنه مجرد اسم آخر لما هو مطابق رياضيا للتأمين. إذا كنت حتى تأخذ المال ، فلن يتم دفع لعبة ورق من 3 إلى 2 كالمعتاد. يحصل فقط على الرهان الأولي (حتى المال) مرة واحدة ، بغض النظر عما إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق أم لا. إذا لم تقم حتى بأخذ المال وكان لدى الوكيل لعبة ورق ، فإن رهانك لا يزيد ولا يتم دفع رهانتك. إذا لم تقم حتى بأخذ المال ولم يكن لدى الوكيل لعبة ورق ، فسيتم الدفع لك من 3 إلى 2 كالمعتاد. مرة أخرى ، يجب ألا تأخذ مالاً إذا لم تكن عداد بطاقات محترفًا.

لعبة ورق تاجر غير قابلة للتأمين

من الممكن أن يكون لدى الوكيل لعبة ورق دون تقديم تأمين أو حتى أموال. إذا أظهر التاجر عشرة ، فإنه يتحقق تلقائيًا من بطاقته المغلقة قبل أن يتمكن أي شخص من لعب يديه. إذا كان هناك الآس أدناه ، فإن التاجر لديه لعبة ورق ، ويتم أخذ جميع الرهانات على الطاولة باستثناء أي رهانات لعبة ورق قد يتم لعبها. يتم تقديم التأمين فقط إذا كان التاجر يظهر الآس.

ديد هاند

إذا أفلست جميع اللاعبين على الطاولة قبل أن يلعب الموزع أيديهم ، فيُعتبر “اليد الميتة” ويغلق التاجر بطاقته (حتى تتمكن الكاميرات من رؤيتها) ثم يقلبها ويضعها في قمامة، يدمر، يهدم. لا يوجد أي سبب للعب يد الموزع وبطاقات الهدر لأن الموزع قد هزم اللاعبين بالفعل.

الرهانات الجانبية

أصبحت الرهانات الجانبية في لعبة البلاك جاك شعبية في العقدين الماضيين. التأمين هو الرهان الجانبي الوحيد الذي يتم تقديمه عالميًا على جميع طاولات البلاك جاك وجزء كبير من المساعدة في التغلب على اللعبة من خلال عداد البطاقات. ولكن هناك المئات من الأنواع الأخرى من الرهانات الجانبية على العلامات هذه الأيام. معظمهم يطلب منك وضع رهان في نفس الوقت الذي تضع فيه الرهان الرئيسي. يمكنك المراهنة على الحصول على زوج مثل أول بطاقتين. الرهان إذا كانت بطاقات البائع مطابقة لك. راهن على يدك عن طريق وضع يد بوكر مع بطاقة الموزع. راهن على حقيقة أن اللاعب الكروي لديه تمثال نصفي وما إلى ذلك. هذه الرهانات الجانبية موجودة في كل مكان وهناك طرق وجداول دفع مختلفة ، لذلك لم يتم شرحها هنا. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنها ليست جزءًا من لعبة البلاك جاك نفسها ، ولكنها قد تؤثر على التوزيع الطبيعي للعبة. نوصي بعدم لعب هذه الرهانات الجانبية مطلقًا. أنها توفر الكازينوهات فقط لأن لديهم ميزة كبيرة عليك. لا تكن أحمق وتعلم حساب البطاقات بدلاً من ذلك.