أكبر الجوائز التقدمية

ماكينات القمار هي من بين أكثر الألعاب شعبية في الكازينوهات على الإنترنت والبرية ، ولكن هناك مجموعة من ماكينات القمار على الإنترنت التي تجذب معظم اللاعبين ، وهي العناوين المرتبطة بالجوائز التقدمية. في الواقع ، تغيرت حياة العديد من اللاعبين المحظوظين بشكل أساسي من خلال الفوز بمثل هذا الفوز بالجائزة الكبرى.

الصفة “تقدمية” هي نفسها موحية لأن آلات القمار التي تندرج ضمن هذه الفئة متصلة بشبكة الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي في العديد من الكازينوهات على الإنترنت ويزيد مقدار الفوز بالجائزة الكبرى تدريجياً في كل مرة. يراهن اللاعبون ويضغطون على الرقم. وهذا يتيح للسعر أن يصبح مبالغ فلكية ، وغالبًا ما يصل إلى ملايين الجنيهات.

فاز بالجائزة الكبرى عشوائياً وبمجرد أن يفوز اللاعب المحظوظ بالجائزة الكبرى ، بدأ يتراكم. ومع ذلك ، لا يبدأ هذا التراكم عند الصفر ، ولكن بكمية محددة مسبقًا تسمى البذرة. يمكن للاعبين تتبع قيمة الفوز بالجائزة الكبرى الحالية على شاشة الفوز بالجائزة الكبرى ، والتي غالبا ما يتم وضعها على عنوان جهاز القمار التدريجي.

هناك بعض الأشياء التي يجب على اللاعبين مراعاتها قبل أن يتمكنوا من اختبار حظهم على فتحات التقدمية. يرجى ملاحظة أنه في العديد من الحالات يتعين على اللاعبين المراهنة على الحد الأقصى لمبلغ الرهان ليكون مؤهلاً للفوز بالجائزة التقدمية الضخمة. إذا لم تقم بذلك ، فلن يتم الدفع لك حتى إذا كانت لديك فرصة للفوز بمجموعة الفوز التي تشغل الفوز بالجائزة الكبرى. لذلك يجب أن تلعب مراوح ماكينات القمار أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية وقيمة العملات وعدد قوائم الرواتب أو مجموعة من الثلاثة ، حيث أن نسبة صغيرة من كل رهان تذهب إلى تجمع الفوز بالجائزة الكبرى.

شيء آخر للنظر هو تقلب فتحات التدريجي. غالباً ما يقال أن ماكينات القمار ذات الجوائز الفلكية لها تقلبات أعلى ، مما يعني أنها تميل إلى منح المكاسب بشكل أقل تكرارًا.

أخيرًا ، يجب أن يضع اللاعبون في اعتبارهم أن الجوائز التقدمية لا تصبح “مستحقة” لمجرد أنه لم يسترد أي شخص الجائزة الضخمة في وقت طويل. تبقى فرصك في الفوز بالجائزة التقدمية كما هي بغض النظر عن حجم الفوز بالجائزة الكبرى.

أكبر فتحات الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي

أعجوبة في فتحات التقدمية

تعتبر فتحات سلسلة أعجوبة عبر الإنترنت من بلتش من بين الألقاب الأكثر شعبية في جميع كازينو اون لاين هات الإنترنت. هذه الشعبية الهائلة لها ما يبررها في المقام الأول ، حيث أن كل ماكينات القمار أعجوبة مجهزة بتصميم مذهل ورسومات حية ورسوم متحركة رائعة. تحتوي بعض الألقاب على تسلسلات من أفلام خارقة معروفة يتم لعبها عندما تكون المجموعات الفائزة على بكرات.

بغض النظر عن هوية الأبطال الخارقين المفضلين لديك ، فستجد فرصًا في المكان الذي يناسب احتياجاتك وتفضيلاتك ، حيث أن بلتش قد أنشأت عناوينًا تضم ​​بعضًا من أشهر الشخصيات في عالم أعجوبة. وتشمل هذه العنكبوت ، الرجل العنكبوت الرائع ، آيرون مان ، بليد ، ذا أفينجرز ، ثور ، ولفيرين ، ذا فانتاستيك فور ، دارديفيل وكابتن أمريكا. تحتوي بعض هذه العناوين على نسختين – أحدهما يتضمن 25 خطوط الدفع والآخر بـ 50 سطرًا.

جميع هذه العناوين مرتبطة بشبكة بلتش الأعجوبة التقدمي الفوز بالجائزة الكبرى وتساهم في التجمع. بغض النظر عن ماكينة القمار أعجوبة التي تختارها ، لديك دائمًا فرصة للفوز بالجائزة الكبرى. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم كل ماكينات ماكينات أعجوبة لأربعة جوائز مختلفة ، وهي جوائز قوة و قوة اضافية و قوة عظمى و القوة المطلقة.

يتم تشغيل الفوز بالجائزة الكبرى بشكل عشوائي وليس هناك مجموعة محددة من الرموز تسمح للاعبين بفتح الجائزة. ومع ذلك ، يوصى بمراهنة الحد الأقصى للمبلغ لأن هذا يزيد من فرصك في الفوز بالجائزة الكبرى.

بمجرد تشغيل الفوز بالجائزة الكبرى ، يشارك اللاعبون في لعبة مصغرة إضافية تضمن لهم واحدة من الجوائز الأربعة التقدمية. تحتوي لعبة المكافأة على شبكة تضم 20 حقلًا متجهة لأسفل. يجب على اللاعبين النقر فوق الصناديق لقلبها وإيجاد ثلاثة رموز متطابقة ، حيث يحدد ذلك الجوائز الأربعة التي سيحصلون عليها. يرجى ملاحظة أن هناك جهاز توقيت. إذا لم تقم بإرجاع الصناديق خلال الموعد النهائي ، فستتلقى تلقائيًا إحدى الجوائز الأربع.

البريد المزعج كثيرا بواسطة مونتي بيثون

ويستند البريد المزعج كثيرا من بلات تك مونتي بيثون بشكل خاص على العرض الكوميدي السريالي البريطاني الشهير وفيلم بحث مونتي بيثون عن الكأس المقدسة. لعبت اللعبة على خمسة بكرات وتقدم ما مجموعه 20 خطوط الدفع. تشمل الميزات الخاصة رموز المهرج والرموز المبعثرة بالإضافة إلى أربع ألعاب إضافية – اقتحام القلعة و فارس شجاع بشكل لا يصدق و الفرسان التي تقول ني و الأرنب القاتل.

ومع ذلك ، فإن أكثر ما يبحث عنه مشجعو ماكينات القمار هو إطلاق لعبة الفوز بالجائزة الكبرى ، والتي تمنحهم الفرصة للفوز بواحدة من جائزتين تقدمتين ، جائزة الفوز بالجائزة الكبرى المقدسة وجائزة الفوز بالجائزة الكبرى قليلاً. غرال. كما ترون ، تمكنت بلتش من الحفاظ على جزء من الفكاهة الغريبة التي يشتهر بها المعرض البريطاني.

يتعين على اللاعبين المرور بعدة مراحل لفتح لعبة المكافآت التي يمكن أن تجلب لهم الفوز بالجائزة الكبرى. أول شيء عليك القيام به هو إطلاق سلسلة من 10 تدور حرة عن طريق الهبوط ثلاثة أو أكثر من رموز مبعثر مونتي بايثون على بكرات. إذا قمت بالضغط على خمسة رموز تشير إلى “لعبة الفوز بالجائزة الكبرى” خلال جولة الدوران المجانية ، فستقوم بتشغيل لعبة مكافأة الفوز بالجائزة الكبرى ، والتي تمتد على ستة مستويات.

يجب على اللاعبين التقدم إلى المستوى السادس واختيار أحد الرمزين المقدمين إليهم. أولئك الذين يختارون الرمز المحظوظ يربحون واحدة من اثنين من الجوائز المتاحة. هذا هو الفوز بالجائزة الكبرى أقل قليلا المقدسة الفوز بالجائزة الكبرى في كثير من الأحيان كما هو حوالي 1000 جنيه استرليني. بالمقارنة ، فإن جائزة الفوز بالجائزة الكبرى “قليلاً” تفوق عادة 1.2 مليون جنيه إسترليني.